منتدى ام النور والقديس ابانوب

مرحبآ بك فى منتدى ام انور والقديس ابانوب ان كنت عضو مسجل برجاء الدخول او التسجيل معنا وانضم الى اسره المنتدى مع تمنياتنا بقضاء وقت مفيد وممتع فى المنتدى
مايكل ابن الملك المدير العام

موضوعات دينيه قصص روحيه ترانيم مسيحيه افلام دينيه والمنتدى الترفيهى

سلام ونعمه
مطلوب مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام اذا كنت جديرآ ان تكون المشرف المميز او المشرفه المميزه فعليك بالدخول الى مجموعة المشرفين والتسجيل بها
                                سلام المسيح مع جميعكم
  
    اداره ابن الملك   

    الأهلى يرفض الإعتذار عن المشاركة فى كأس مصر بسبب عقد الرعاية

    شاطر
    avatar
    بيشوى العزايزى
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 07/08/2011

    الأهلى يرفض الإعتذار عن المشاركة فى كأس مصر بسبب عقد الرعاية

    مُساهمة من طرف بيشوى العزايزى في الثلاثاء 16 أغسطس - 21:52

    42 | احمد ابو طالب
    مصرية





    جوزيه

    حتى الآن لم تتضح الرؤية بالنسبة لمشاركة الأهلى فى بطولة كأس مصر فى ظل إصرار مانويل جوزيه المدير الفنى على عدم المشاركة فى البطولة، خوفا من ارهاق اللاعبين وتشتيت جهودهم ما بين بطولة إفريقيا والدورى وكأس مصر، ورغبة الخواجة فى تركيز لاعبيه فى البطولة الإفريقية فقط.

    من جهة أخرى فإن مجلس ادارة النادى برئاسة حسن حمدى له حسابات اخرى ووجهه نظر تتعلق بشكل النادى فى حالة انسحابه من أقدم بطولة في مصر، بالإضافة إلى تعرضه لعقوبات من جانب اتحاد الكرة فى حالة اعتذاره عن المشاركة فى البطولة.

    أما السبب الأقوى والذى قد يحول وجهه نظر الأهلى عن المشاركة فى الكأس هو عقد الرعاية والذى تتضمن بنوده مشاركة الأهلى فى البطولتين المحلتين وتسويق مباريات الفريق فى هاتين البطولتين، لأنه فى حالة اعتذار الأهلي عن تلك البطولة سوف يتم خصم جزء من عقد الرعاية يتناسب مع القيمة التسويقية لبطولة الكأس، والعائد المالى الذى كانت ستدره مشاركة الأهلى فى البطولة على الوكاله.

    وتفاديا لتك المشكة استقرت الآراء على مشاركة الأهلى بفريق الشباب مطعما بعدد من لاعبي الفريق الأول الذين لا يحتاج اليهم الجهاز الفنى أو غير المقيدين إفريقيا.

    وبعد تأجيل مباراة كيما اسوان الى شهر سبتمبر المقبل اتاح ذلك الأمر الفرصة لمجلس ادارة لاتخاذ القرار النهائى خاصة وان موقف الفريق سيكون قد اتضخ بشكل كبير فى بطولة إفريقيا سواء بالاستمرار فى البطولة أو الخروج منها وفى حالة الخروج لا توجد أى مشكلة فى مشاركة الأهلى.. أما إذا تاهل الفريق الى الدور قبل النهائى ستكون المشاركة بفريق الشباب.

    من ناحية أخرى ظهرت مشكلة كبيرة تتعلق باعتراض بعض الاندية على مشاركة الاهلى بلاعبيه الجدد فى ظل مشاركة جميع الفرق بلاعبيها القدامى على اعتبار ان المسابقة مؤجلة من الموسم الماضى، ولم يشارك الأهلي فى مباريات دور الـ32 للظروف التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية، وهناك بعض الاقتراحات التى خرجت تنادى باقتصار مشاركة الأهلى فى مباراة كيما اسوان على اللاعبين القدامى فقط دون الاستعانه باللاعبين الجددأ وتلك مشكلة جديدة ظهرت فى الافق ولم يتم التوصل الى حل فيها حتى الآن.













      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 25 مايو - 18:06