منتدى ام النور والقديس ابانوب

مرحبآ بك فى منتدى ام انور والقديس ابانوب ان كنت عضو مسجل برجاء الدخول او التسجيل معنا وانضم الى اسره المنتدى مع تمنياتنا بقضاء وقت مفيد وممتع فى المنتدى
مايكل ابن الملك المدير العام

موضوعات دينيه قصص روحيه ترانيم مسيحيه افلام دينيه والمنتدى الترفيهى

سلام ونعمه
مطلوب مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام اذا كنت جديرآ ان تكون المشرف المميز او المشرفه المميزه فعليك بالدخول الى مجموعة المشرفين والتسجيل بها
                                سلام المسيح مع جميعكم
  
    اداره ابن الملك   

    وكيل أعمال سعيود: اللاعب ضحى كثيراً من أجل الأهلي وحان وقت رحيله

    شاطر
    avatar
    بيشوى العزايزى
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 07/08/2011

    وكيل أعمال سعيود: اللاعب ضحى كثيراً من أجل الأهلي وحان وقت رحيله

    مُساهمة من طرف بيشوى العزايزى في الأربعاء 17 أغسطس - 19:41

    حمد منصور وكيل أعمال الجزائري أمير سعيود أن اللاعب لا يريد البقاء داخل صفوف النادي الأهلي على الإطلاق خلال المرحلة القادمة ويجب على إدارة النادي الأهلي أن تترك له فرصة الاحتراف.

    وأوضح منصور في تصريحات تليفزيونية أن اللاعب ضحى بأكثر من خمس عروض من أجل البقاء بالنادي الأهلي ويجب أن يعار إلى نادي أوروبي وسيعود أفضل مما كان.

    وأشار وكيل اللاعب الجزائري أن ظروف المنافسة القوية في نهاية الدوري العام الماضي جعلت فرصة مشاركته مع الفريق صعبة خاصة أن جوزيه كان يعتمد على أسماء بعينها من أجل تحقيق الفوز.

    وكان سعيود قد طلب الرحيل من النادي الأهلي وأكد أن طريقه أصبح مسدوداً مع الفريق بعد عدم قيده في قائمة الفريق الأفريقية وشعوره بعدم وجود دور له مع الفريق وقوبل طلبه بموافقة مبدئية لحين وصول العروض الفعلية للاعب ولم تصل حتى الآن أي عروض حسب ما صرح به مدير الكرة بالنادي الأهلي.

    الفيديو إعداد/ شادي صبري









      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 25 مايو - 18:05