منتدى ام النور والقديس ابانوب

مرحبآ بك فى منتدى ام انور والقديس ابانوب ان كنت عضو مسجل برجاء الدخول او التسجيل معنا وانضم الى اسره المنتدى مع تمنياتنا بقضاء وقت مفيد وممتع فى المنتدى
مايكل ابن الملك المدير العام

موضوعات دينيه قصص روحيه ترانيم مسيحيه افلام دينيه والمنتدى الترفيهى

سلام ونعمه
مطلوب مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام اذا كنت جديرآ ان تكون المشرف المميز او المشرفه المميزه فعليك بالدخول الى مجموعة المشرفين والتسجيل بها
                                سلام المسيح مع جميعكم
  
    اداره ابن الملك   

    كأس مصر: مشوار الأهلي يبدأ بكيما أسوان ولن يقابل الزمالك سوى في النهائي

    شاطر
    avatar
    بيشوى العزايزى
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 07/08/2011

    كأس مصر: مشوار الأهلي يبدأ بكيما أسوان ولن يقابل الزمالك سوى في النهائي

    مُساهمة من طرف بيشوى العزايزى في الأربعاء 17 أغسطس - 19:45

    2011/08/17 17:11كتب : رضا غانم
    10

    أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم المصري المواعيد النهائية لمسابقة كاس مصر والتي ستستأنف مبارياتها بلقاء كيما أسوان والأهلي في السادس من سبتمبر المقبل.

    وجاءت تعليمات لجنة المسابقات بأنه خلال المباريات القادمة أنه في حالة انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللعب وقت إضافي مدته ثلاثين دقيقة على شوطين وإذا استمر التعادل يحتكم الفريقان لضربات الترجيح من نقطة الجزاء.

    وأكدت اللجنة أنه في حال وصول النادي الأهلي للدور قبل النهائي ببطولة أفريقيا وفي بطولة كأس مصر سيقام الدور قبل النهائي لكأس مصر يوم 6 أكتوبر.

    كما يحق للجنة المسابقات تغيير ملعب المباريات في حالة الضرورة القصور كما سيتم ابتداء من دور الـ8 مراعاة وجود حقوق للشركة صاحبة رعاية البطولة.

    وسيكون الأهلي في حالة فوزه على كيما أسوان في مواجهة قوية مع فريق إنبي يوم 21 سبتمبر ولم يحدد الملعب حتى الآن , وفي حال تخطي الأهلي فريق إنبي سيلعب مع الفائز من إتحاد الشرطة وبتروجيت 25/26 سبتمبر.

    وفي الدور قبل النهائي سيكون الأهلي على موعد مع قمة جديدة مع ( "المقاولون العرب وطلائع الجيش" X "الإسماعيلي وبني سويف") وسيكون قبل النهائي يوم 2/3 أكتوبر.

    وستقام المباراة النهائية يوم الجمعة 21 أكتوبر دون تحديد ملعب المباراة التي ستقام عليها وستحدد بمعرفة لجنة المسابقات في وقت سابق.










      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 يناير - 14:42