منتدى ام النور والقديس ابانوب

مرحبآ بك فى منتدى ام انور والقديس ابانوب ان كنت عضو مسجل برجاء الدخول او التسجيل معنا وانضم الى اسره المنتدى مع تمنياتنا بقضاء وقت مفيد وممتع فى المنتدى
مايكل ابن الملك المدير العام

موضوعات دينيه قصص روحيه ترانيم مسيحيه افلام دينيه والمنتدى الترفيهى

سلام ونعمه
مطلوب مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام اذا كنت جديرآ ان تكون المشرف المميز او المشرفه المميزه فعليك بالدخول الى مجموعة المشرفين والتسجيل بها
                                سلام المسيح مع جميعكم
  
    اداره ابن الملك   

    من القيعي إلى "معروف ملوخية": حتى الجزائريين فهموك

    شاطر
    avatar
    بيشوى العزايزى
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 07/08/2011

    من القيعي إلى "معروف ملوخية": حتى الجزائريين فهموك

    مُساهمة من طرف بيشوى العزايزى في الثلاثاء 16 أغسطس - 21:20

    https://www.youtube.com/watch?v=LK_7ItUSDWc&feature=player_embeddedأوضح المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بأن ما قام بكتابته محمود معروف في مقاله بجريد الجمهورية الذي وصف نادي المولودية الجزائري "بالملوخية" هو عودة لبث الفتنة من جديد والجميع تيقن لما يحاول أن يفعله .

    وأكد القيعي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملك وكتابة" والذي يذاع على شاشة الأهلي أن حديث معروف هو تأجيج لمشاعر الكراهية من جديد كما حدث منه خلال مباراة الجزائر الأخيرة.

    وتسائل القيعي هل يريد معروف مرة أخرى أن تثور الفتنة من جديد أم أن حديثه هو مجر تسخين الأجواء الجزائرية بمشاعر الغضب قبل سفر فريق الأهلي إلى الجزائر في المباراة القادمة أمام المولودية.

    وعرض البرنامج التقرير الصحفي الذي نشرته صحيفة "النهار" الجزائرية والتي أكدت على عودة أبواق الفتنة التي كانت تصدح أبان مشكلة الجزائر – مصر في تصفيات كأس العالم الأخيرة.

    وأضاف القيعي بأن معروف دائما كاره للأهلي وشديد التعصب للزمالك كما جاء بالتقرير بالصحيفة الجزائرية وشدد بأن الجميع تنبه لما يفعله محمود معروف من تأجيج لمشاعر الفتنة ولن نقف مكتوفي أليدي على أحاديثه الخارجة ويجب عليه أن يلتزم النقد الموضوعي.

    ووجع القيعي اعتذارا للشعب الجزائري على ما قام به معروف وأن الذي بين الشعب المصري والجزائري كبير ويجب أن يوضع ما حدث بحجمه الطبيعي.









      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 15 نوفمبر - 5:57