منتدى ام النور والقديس ابانوب

مرحبآ بك فى منتدى ام انور والقديس ابانوب ان كنت عضو مسجل برجاء الدخول او التسجيل معنا وانضم الى اسره المنتدى مع تمنياتنا بقضاء وقت مفيد وممتع فى المنتدى
مايكل ابن الملك المدير العام

موضوعات دينيه قصص روحيه ترانيم مسيحيه افلام دينيه والمنتدى الترفيهى

سلام ونعمه
مطلوب مشرفين ومشرفات لجميع الاقسام اذا كنت جديرآ ان تكون المشرف المميز او المشرفه المميزه فعليك بالدخول الى مجموعة المشرفين والتسجيل بها
                                سلام المسيح مع جميعكم
  
    اداره ابن الملك   

    هليل : الأهلى يعيد سيناريو الفوز بالدورى فى أفريقيا .. وهذه شروط صعود الأحمر لنصف النهائى !!

    شاطر
    avatar
    بيشوى العزايزى
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 07/08/2011

    هليل : الأهلى يعيد سيناريو الفوز بالدورى فى أفريقيا .. وهذه شروط صعود الأحمر لنصف النهائى !!

    مُساهمة من طرف بيشوى العزايزى في الثلاثاء 16 أغسطس - 22:09










    أكد الناقد الرياضى جمال هليل أن النادى الأهلى سيعيد تكرار سيناريو الدورى العام الموسم المنقضى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا .

    وقال هليل فى مقاله بجريدة الجمهورية الذى حمل عنوان "السهل الممتنع.. للأهلي الأفريقي" أن نفس السيناريو يتكرر. والأهلي هو الفاعل الحقيقي, وهو القاسم المشترك بين الدوري المصري وبطولة الأندية الأفريقية الأبطال!!

    وأضاف "الأهلي - وعلي ما يبدو - تعود وعودنا علي نفس الموقف الصعب.. ففي الدوري سبقه الزمالك بفارق حوالي تسع نقاط وظن الزملكاوية أن الدرع سينتقل من الجزيرة إلي ميت عقبة. ثم سرعان أن غير الأهلي البوصلة وتقدم خطوة خطوة حتي حسم البطولة لصالحه وبفارق لم يتوقعه أحد!!

    وتابع "الآن السيناريو يتكرر في بطولة الأندية الأفريقية.. أخفق الأهلي علي أرضه وتعادل مع الوداد المغربي وفقد أول نقطتين والفاعل من وجهة نظري هو الجمهور الذي غاب "بعقوبة"!!.. وهذا التعادل أعطي الفرصة وأفسح الطريق للوداد والترجي لتصدر المجموعة من البداية.. خاصة بعد هزيمة الأهلي من الترجي في تونس.

    وأوضح "لكن بطريقة وأسلوب الدوري المصري.. عاد الأهلي ليفوز علي المولودية بهدفي المتعب ويعدل من وضعه ويرتب أوراقه من جديد بعد أن وصل رصيده إلي أربع نقاط, ويبدو أن الحظ سيبتسم من جديد للأهلي.. لأن الترجي والوداد تعادلا 2/2 ليرتفع رصيد كلاهما إلي خمس نقاط علي القمة بالتساوي.. لكن المهم أنهما تعادلا.. لأن هذا التعادل قلص الفارق إلي نقطة واحدة مع الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط.

    وأكد هليل أن فرصة الأهلي أصبحت الآن كبيرة للصعود ولكن بشروط!!

    وقال "فالأهلي مطالب بتحقيق الفوز في اللقاء القادم علي المولودية في عقر داره ليرتفع رصيده إلي سبع نقاط, قد تضعه في المركز الأول إذا تعادل الترجي مع الوداد في اللقاء القادم, وهذا وارد جدا, أما إذا فاز الترجي أو الوداد فيرتفع رصيد الفائز إلي ثماني نقاط, ويصعد الأهلي للمركز الثاني في حالة فوزه أيضا لأن رصيده سيصل إلي سبع نقاط,

    وأضاف "بينما إذا تعادل الأهلي أو لا قدر الله خسر من المولودية في الجزائر.. فسوف يزداد موقفه صعوبة وخطورة, لأنه سيصبح مطالبا بالفوز علي الترجي في مصر وعلي الوداد في المغرب, وهو موقف صعب وضع الأهلي نفسه فيه بسبب ضياع أول نقطتين في البداية وجمهوره يتحمل المسئولية, ولم يتعلم من هذا الدرس.. لأنه عاد وأطلق الصواريخ واستعمل الليزر في لقاء المولودية.. ولم يرضخ لتحذيرات المراقب المغربي الذي من المؤكد أنه سيكتب كل تلك الملاحظات في تقريره مما قد يتسبب في عقوبة مالية جديدة.. أو عقوبة جماهيرية قد تزيد من الأعباء علي كاهل الجهاز الفني واللاعبين!!

    عموما.. الأهلي يعيش موقف السهل الممتنع في تلك البطولة.. فعلي قدر إمكاناته التي تؤهله للصعود لكنه وضع نفسه في بؤرة الأزمة التي لا يحلها إلا هو نفسه!!











      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 يناير - 14:44